صور حول العالم: البراءة في مواجهة جدار الأمن!

صور حول العالم: البراءة في مواجهة جدار الأمن!
رضيع سوري

البراءة في مواجهة جدار الأمن تتلخص في رضيع سوري + أقوى رجل بهولندا يحاول تسجيل رقم قياس يجديد بسحب طائرة فوكر ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث في العالم.

صور حول العالم

20 سبتمبر 2015 – هولندا، “ريتشارد فان دير ليندن” والذي يحمل لقب أقوى رجل في هولندا، يحاول سحب طائرة فوكر 100 خلال حدث “سحب طائرة الطفل الحربية” في يليستاد.

هيلاري كلينتون

20 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، المرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي الأمريكي (هيلاري كلينتون) تأخذ صورة سيلفي مع أحد المؤيدات للحزب خلال مؤتمر للحزب الديمقراطي في نيو هامبشاير بمركز “فيريزون وايرلس”.

مهاجرين في سلوفينيا

20 سبتمبر 2015 – سلوفينيا، ضابط شرطة سلوفيني يحمل طفلا من اللاجئين لأخذ لمركز التسجيل ببلدة Rigonce-Harmica القريبة من الحدود السلوفينية.

مظاهرات بوركينا فاسو

20 سبتمبر 2015 – بوركينا فاسو، محتجون يشعلون إطارات في منتصف الطريق خلال احتجاجات في واغادوغو بعد الانقلاب العسكري بقيادة الجنرال جيلبرت.

مهرجان الزومبي بفرنسا

20 سبتمبر 2015 – فرنسا، زي تنكري على هيئة زومبي ترتديه فتاة مشاركة في حدث “مشي الزومبي” شرق مدينة ستراسبورغ الفرنسية على هامش مهرجان أوروبا السينمائي.

ركوب دراجات بروسيا

20 سبتمبر 2015 – روسيا، راكبو دراجات يرتدون ملابس قديمة ويقودون الدراجات في شوارع ثاني أكبر مدينة في روسيا، سان بطرسبرج.

ملاهي في ألمانيا

20 سبتمبر 2015 – ألمانيا، أشخاص يستمتعون بركوب أرجوحة في الملاهي في اليوم الافتتاحي لمهرجان أكتوبر في ميونيخ.

أيل بري

20 سبتمبر 2015 – ألمانيا، أيل ينظر إلى الكاميرا خلال شروق شمس هذا اليوم في Gross Schoenebeck.

رضيع سوري

20 سبتمبر 2015 – تركيا، رضيع سوري يحبو بالقرب من حاجز لشرطة مكافحة الشغب التركية على الطريق السريع في اسطنبول حيث تنتظر العائلات المهاجرة الحصول على إذن بالعبور إلى الحدود اليونانية لتصل إلى ألمانيا.

قوات شرطة نيبالية

20 سبتمبر 2015 – نيبال، شرطة نيبالية تقوم بحراسة مبنى الجمعية الدستورية في كاتماندو بعد احتجاج جماعة مادهيسي العرقية وجماعات أصلية على الدستور الجديد الذي يحمل مواد عنصرية ضد الجماعات الأصلية بحسب ادعاء المحتجين.

المصدر

هذا الموضوع صور حول العالم: البراءة في مواجهة جدار الأمن! ظهر على شبكة أبو نواف.

صور حول العالم: البراءة في مواجهة جدار الأمن! صور حول العالم: البراءة في مواجهة جدار الأمن! بواسطة admin في سبتمبر 20, 2015 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.