ياهو تقدم ميزة Smart Stream في تطبيق Aviate ليحاكي تطبيق Google Now

ياهو تقدم ميزة Smart Stream في تطبيق Aviate ليحاكي تطبيق Google Now

yahoo-aviate

منذ حصول ياهو على تطبيق Aviate في عام 2014، أجرت عليه الكثير من التغييرات الجذرية، حيث استبدلت لوحة Spaces بشكل كامل، ليتم تبديلها الأن بميزة Smart Stream الجديدة، حيث تظهر بطاقات متجددة على مدار اليوم، وفقا لموقعك ونشاطك أيضا.

[caption id="attachment_142555" align="aligncenter" width="300"]aviate_ yahoo aviate_ yahoo[/caption]

إذا كانت التغييرات الجديدة التي اضافتها ياهو لتطبيق Aviate تبدو مألوفة لديك، فهي بالفعل تشبه الى حد كبير المميزات التي يقدمها تطبيق جوجل الأن Google Now، ويبدو أن هذا هو رد ياهو بالإعلان رسميا عن مميزات التطبيق في البطاقات العائمة، التي تظهر في نوافذ تتغير عند انتقالك من مدينة الى أخرى.

البطاقات الطافية التي تظهر في تطبيق Aviate، تظهر بمجرد سيرك في مدينة جديدة، أيضا توفر لك مصادر للألعاب التي تبحث عنها أو تنتظرها، كما يقدم لك تطبيقات الموسيقى في مقدمة تطبيقاتك فور ارفاقك السماعة الى الجوال.

[caption id="attachment_142556" align="aligncenter" width="300"]yahoo-aviate yahoo-aviate[/caption]

التغييرات الجذرية التي قامت بها ياهو في تطبيق Aviate، لم تكن مرضية لمستخدمي التطبيق، فالتغير الشامل الذي قامت به ياهو ليحاكي تطبيقها تطبيق Google Now، لم يحوذ في النهاية على اعجاب مستخدمي التطبيق، فاذا كان تطبيق ياهو Aviate يحمل المميزات ذاتها في تطبيق جوجل Google Now، فمن يحتاج في النهاية الى نسختين من تطبيق واحد بنفس المميزات، فاستخدام جوجل في النهاية أقرب للمستخدمين.

ياهو تقدم ميزة Smart Stream في تطبيق Aviate ليحاكي تطبيق Google Now ياهو تقدم ميزة Smart Stream في تطبيق Aviate ليحاكي تطبيق Google Now بواسطة admin في يوليو 01, 2015 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.