أبل ووتش تتحكم في سيارة هيونداي من على بعد

أبل ووتش تتحكم في سيارة هيونداي من على بعد

Apple Watch-Hyundai

في وقت سابق هذا العام، أطلق تطبيق التحكم في سيارة هيونداي لمنصة Android Wear، أما الأن فيمكنك أن تتحكم في سيارة هيونداي عن طريق أبل وتش من خلال تطبيق Blue Link app، الذي يوفر المميزات ذاتها التي توجد على الأندوريد.

[caption id="attachment_142636" align="aligncenter" width="300"]Blue Link-Hyundai Blue Link-Hyundai[/caption]

تطبيق Blue Link app للأيفون، متوفر الأن في متجر أبل، وهو يوفر للمستخدم المميزات التي سبق أن قدمت لساعات الاندوريد، حيث يمكن للمستخدم تشغيل محرك السيارة من على بعد، فتح أو غلق أبواب السيارة، أيضا يمكن للمستخدم التحكم في الأضواء في السيارة، كما يمكن للتطبيق تحديد موقع سيارتك على الخريطة.

كل المميزات على تطبيق هواتف الأيفون يمكن تفعيلها بالأوامر الصوتية، وهي ميزة رائعة إذا استطعت التحكم الكامل في سيارتك وإدارة محركها بالأوامر الصوتية التي توجهها الى ساعتك الذكية.

[caption id="attachment_142637" align="aligncenter" width="300"]Apple Watch-Hyundai Apple Watch-Hyundai[/caption]

في الآونة الأخيرة واجهت تطبيقات التحكم في السيارة عن بعد الكثير من الانتقادات قياسا بمدى تأثيرها في صرف الأذهان عن القيادة، الا أن شركة أبل لم تعلق على هذه الانتقادات، فبالنسبة لها تطبيق Blue Link صمم للتحكم في السيارة عن بعد وليس اثناء القيادة.

مبادئ تطبيق هيونداي على هواتف الأبل، تشبه الى حد كبير تطبيق i Remote لسيارة البي أم دبليو، والذي يتوافق مع الموديلات الحديثة من السيارات الكهربائية من سيارة بي ام دبليو، تطبيقات الأبل بالفعل تدعم أيضا سيارات البورش وسيارة فولكس واجن، كما ينتظر أن تضاف المزيد من المميزات التطبيقات للتحكم في السيارات خلال الفترة القادمة بشكل خاص من خلال الساعات الذكية.

أبل ووتش تتحكم في سيارة هيونداي من على بعد أبل ووتش تتحكم في سيارة هيونداي من على بعد بواسطة admin في يوليو 03, 2015 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.